الأحد، 12 يناير 2014

ذكرني أنني أنا...

ذكرني أنني أنا 
ذكرني باسمي الذي كلما سألوني عنه نطقت بأول حرف من اسمك لتحمر وجنتاي واسكت خجلا...
ذكرني أنني حبيبتك التي لا تستطيع العيش بدونها ...
بقليل من جنون الحب احملني معك إلى عالم تمنيت أن ادخله معك وفقط...
ذكرني أنني شريكة حياتك برأفة وحنان الأب وكلمات برقة صوت الأم وحنين إلى قربي وسماع تنهيداتي ...
شاركني لحظات أعيشها وحدي وأتمنى أن أجدك دوما خلالها بجواري ولو مجازا فالقرب بالاحساس أعظم قرب...
ذكرني أنني من اخترتها من بين كل النساء وأن ما تمنحه لها هو ما تستحقه ...
ذكرني بكل أحلامك التي لم تخبرني عنها شيئا أخبرني كيف نسجت ضوء الصبح بخيوط من ذهب وكيف انتظرت قدوم أميرة أحلامك لتمنحها ما لم تمنحه لامرأة أخرى ...
ذكرني بكل الذي أخبرتك به واختبر ذكاءك وفهمك لكلماتي ...
عدد على مسامعي كل أمنياتي ...
ذكرني بالذي كان من ماضيك وكيف أنه السبب في حالة الخمول التي تعيشها...

ليست هناك تعليقات: